بسم الله الرحمن الرحيم
خطوات تغيير المرحلة على التابلت لطلبة الصف الثاني والثالث الثانوي العامة

طريقة تغيير المرحلة على التابلت لطلبة الصف الثاني والثالث الثانوي العامة
١- نفتح lms
٢- ونختار التسجيل بواسطة EKB
يتم التسجيل فيه بالبريد الموحد
وهناك بعض الطلاب قاموا بتغيير كلمة المرور الخاصة بالبريد الموحد
فيجب عليهم استخدام كلمة المرور القديمةاللي أولها #Std
ونعلم علي تذكرني أو
remember me
ثم نضغط تسجيل السمراء وليست الخضراء
وإذا تم حفظ التسجيل من العام الماضي يفتح مباشرة دون الحاجة للتسجيل
٣- نلمس القائمة ال 9 مربعات علي الشمال ونختار الدليل الدراسي
٤- يفتح صفحة نجد فيها علي الشمال ترس صغير بجواره تغيير مرحلة نلمسها
٥-نختار تغيير مرحلتي
٦- اعلم على أنا أفهم وأتابع
٧- نختار متابعة
٨- تفتح صفحة بها ال 3 مراحل نختار ونعلم علي ثانية ثانوي أو ثالثة ثانوي طبقا لمرحلتك
تم نختار استمر.
خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص أخبار وأدوات التعليم للمرحلة الثانوية على منصة كتاتيب مصر.







