نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الاول 2023

بسم الله الرحمن الرحيم

 

يبحث الجميع عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي إدارات بنها – قليوب – القناطر الخيرية – شبرا الخيمة – الخانكة – كفر شكر – شبين القناطر – طوخ – العبور – قها بمحافظة القليوبية ، ننقل لكم التفاصيل كاملة والروابط على موقع أكاديمية كتاتيب مصر تابعو معنا هذا المقال.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الاول 2023 محافظة القليوبية

 

 

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023
نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

برقم الجلوس ستكون متاحة خلال ساعات نتيجة اعدادية القليوبية على natiga.qalubiaedu.org

 

 

 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الأول 2023

متاح الان معرفة نتيجة اعدادية القليوبية برقم الجلوس من الرابط التالي
محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2023 بنسبة نجاح 74.56%

إعتمد عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي بنسبة 74.56 %، كما اعتمد سيادته نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 84.60 % بحضور الأستاذة/ سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والأستاذ /إسلام عبد الفتاح رئيس كنترول الإعدادية،
ويتقدم محافظ القليوبية بالتهنئة للطلبة والطالبات الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم ، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة مؤكداً ان الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالأنشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.
ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات 98 ألف و309 طالب وطالبة، والحاضر 97 ألف و249 طالب وطالبة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القليوبية.

تنتهى مديرية التربية والتعليم في القليوبية اليوم الاثنين من أعمال رصد درجات الشهادة الاعدادية عقب الانتهاء أيضًا من أعمال تصحيح أوراق الامتحانات للصف الثالث الإعدادي وإعداد الكشوف بأسماء الطلاب، ومن المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2023 خلال ساعات قبل بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني عقب اعتمادها من محافظ القليوبية اللواء عبدالحميد الهجان ثم يتم إعلانها على صفحة المديرية من هنـــا والصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية من هنـــا وفقا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم فى محافظة القليوبية.

 

 

هذا وفي وقت سابق، وجهت مديرية التربية والتعليم رؤساء كنترولات امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية بمراعاة نموذج الإجابة والدقة والسرية أثناء تصحيح كراسات الإجابة للطلاب في جميع المواد، مشيرة إلى ضرورة حصول مقدري الدرجات على الوقت المناسب لأعمال التصحيح دون تسريع أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

وانطلقت عمليات التصحيح مطلع الأسبوع الماضى تمهيدا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القليوبية الأسبوع الجاري عقب اعتمادها من اللواء المحافظ عبدالحميد الهجان ونشرها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية على الرابط التالي:

https://natiga.qalubiaedu.org/

والصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية على موقع التواصل الاجتماعي.

https://www.facebook.com/qalyubiya.gov.org/

 

 

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص أخبار وأدوات التعليم على منصة كتاتيب مصر

تدشين منصة كتاتيب

تأسست منصة واكاديمية كتاتيب اونلاين في يناير من العام 2013 كأول منصة مصرية وعربية تهتم بنظام التعليم عن بعد . ننشر كل ما يهم المعلم المصري، وأبنائنا في الخارج والطالب من أخبار التعليم وقرارات الوزارة وجديد المناهج الدراسية .

وتجهزنا خصيصاً في كتاتيب لنناسب هوية المجتمع المصري، وعاداته وتقاليده. كما تخصص المنصة خدماتها في مجال الاستشارات التعليمية والتربوية للمدارس الحكومية والأهلية & والجهات المهتمة بمجال التعليم عامة.

معنى كتاتيب

معنى تسمية المنصة بـ(كتاتيب)، وهو جمع (كُتَاب) لفظ قديم يُطلق على مكان تعليم الصغار القراءة والكتابة وتحفيظهم القرآن،
لتُلخص فكرة المنصة في التركيز على تعزيز حب العلم والتعلم وتسهيل التواصل بين الطالب والمعلم وتسهيل متابعة اداء الطالب والمعلم من اولياء الأمور والكشف الدوري عن مستوياتهم وسهولة متابعة حضور الطالب ومستواه وتحصيله الدراسي.

مرحبا بك مرة أخرى في كتاتيب

سجل دخولك لحسابك من هنا

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.