الأطفال الآن معرضين للإصابة بفيروس كورونا

[one_fourth] بسم الله الرحمن الرحيم

أعلن الدكتور عوض تاج الدين ان فيروس كورونا الآن ينتقل للأطفال ولكن بنسبة قليلة وفي هذا المقال ننقل لكم على موقع أكاديمية كتاتيب مصر كامل تصريحات مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية في مكالمة له على قناة الحدث اليوم في برنامج حضرة المواطن.  تابع معنا هذا المقال

الأطفال الآن معرضين للإصابة بفيروس كورونا

كتاتيب اونلاين

الأطفال الآن معرضون للإصابة بكورونا ولكن بنسب أقل وأضعف، ونفس الشيء ينطبق علي الشباب، مؤكدا أنهم يحملون الفيروس ويمكنهم نقل العدوي إلي غيرهم  ..
قال الدكتور عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشؤون الصحية، إن هناك زيادة في حالات إصابات كورونا الآن، التي يتم رصدها سواء على المستوى الرسمي أو غيرها، مؤكدا أن الكوادر الطبية أصبح لديها خبرة في التعامل مع إصابات كورونا.
وأضاف عوض تاج الدين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، إن حالات إصابات كورونا الآن في تصاعد ولن نستطيع القول إن الموجة الرابعة انتهت إلا إذا وصلت أعداد الإصابات إلي ذروتها وثبتت لمدة أسبوع أو 10 أيام ثم بعد ذلك تبدأ في الانخفاض.وأوضح عوض تاج الدين، أن أغلب حالات الإصابة بفيروس كورونا بسيطة ومتوسطة مؤكدا أن أعداد الإصابات التي تدخل العناية المركزة قلت وهذا يعود إلى أسباب كثيرة، وهناك احتواء لموجة فيروس كورونا الرابعة في مصر.

وتابع عوض تاج الدين، أن الأطفال الآن معرضين للإصابة  بفيروس  كورونا  لكنها تكون أقل وضعيفة ونفس الشيء ينطبق على الشباب.

لمشاهدة واستماع تفاصيل المكالمة كاملة على برنامج تصريح مواطن شاهد الفيديو التالي

نرجو الانتباه وأخذ جميع الإجراءات الاحترازية والتنبيه على الاولاد من كمامة وكحول وغسل الأيدي باستمرار
اللهم احفظ أبنائنا وبناتنا الطلاب وكل أبناء المسلمين يارب العالمين اللهم امين
اللهم ارفع عنا الوباء والبلاء وسائر بلاد المسلمين يارب العالمين اللهم امين

تدشين منصة كتاتيب

تأسست منصة واكاديمية كتاتيب اونلاين في يناير من العام 2013 كأول منصة مصرية وعربية تهتم بنظام التعليم عن بعد . ننشر كل ما يهم المعلم المصري، وأبنائنا في الخارج والطالب من أخبار التعليم وقرارات الوزارة وجديد المناهج الدراسية .

وتجهزنا خصيصاً في كتاتيب لنناسب هوية المجتمع المصري، وعاداته وتقاليده. كما تخصص المنصة خدماتها في مجال الاستشارات التعليمية والتربوية للمدارس الحكومية والأهلية & والجهات المهتمة بمجال التعليم عامة.

معنى كتاتيب

معنى تسمية المنصة بـ(كتاتيب)، وهو جمع (كُتَاب) لفظ قديم يُطلق على مكان تعليم الصغار القراءة والكتابة وتحفيظهم القرآن،
لتُلخص فكرة المنصة في التركيز على تعزيز حب العلم والتعلم وتسهيل التواصل بين الطالب والمعلم وتسهيل متابعة اداء الطالب والمعلم من اولياء الأمور والكشف الدوري عن مستوياتهم وسهولة متابعة حضور الطالب ومستواه وتحصيله الدراسي.

مرحبا بك مرة أخرى في كتاتيب

سجل دخولك لحسابك من هنا

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.