بسم الله الرحمن الرحيم
التحقيق في بلاغ تعدي مُدرس على طالب باحدى مدارس طما

تباشر النيابة العامة بمحافظة سوهاج، تحقيقاتها في واقعة تعدى مدرس على طالب بعد أن وجه له عدة ضربات بـ “خشبة” بإحدى المدارس بمركز طما، ما تسبب في نزيف بالمخ للطالب وتم نقله إلى المستشفى.
البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج بلاغا مفاده تعرض أحد الطلاب بإحدى المدارس بمركز طما، للضرب على يد أحد المدرسين بسبب خناقة أمام المدرسة.
وتبين أن الطالب أصيب بنزيف بالمخ، إثر تعرضه للضرب على رأسه من قبل المعلم، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وأمكن ضبط المدرس وتم اقتياده الى قسم الشرطة.
وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
المصدر ، جريدة الدستور
خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص أخبار وأدوات التعليم على منصة كتاتيب مصر







