شاهد بالفيديو : طالبة علمت ورقة امتحانات بعلامة وكانت المفاجأة في التظلمات

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

شاهد بالفيديو : طالبة علمت ورقة امتحانات بعلامة وكانت المفاجأة في التظلمات

 

شاهد بالفيديو : طالبة علمت ورقة امتحانات بعلامة وكانت المفاجأة في التظلمات - اخبار التعليم

 

 

فجرت والدة إحدى طالبات الثانوية العامة دفعة 2022 مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن كريمتها عند إجابتها على أسئلة امتحان قامت بكتابة االاجابات بطريقة معينة لتتفاجئ بكارثة عندما قامت بعمل تظلم …..

شاهد بالفيديو : طالبة علمت ورقة امتحانات بعلامة وكانت المفاجأة في التظلمات

 

وكشف الدكتور رمضان محمد، رئيس المركز القومي لالمتحانات والتقويم التربوي،أهم الإحصائيات الخاصة بالتظلمات على نتيجة الثانوية العامة، والتي تتصدر حديث المنصات العالمية وجميع المهتمين بالتعليم، فضًلا عن طلاب الثانوية العامة وأولياء األمور.
وقال رمضان، في تصريحات تلفزيونية، حول التظلمات، فإن هناك 100 ألف تظلم على أوارق االامتحانات، بمتوسط 4 ورقات لكل طالب، في إشارة منه إلى أن هناك قرابة 25 ألف طالب تقدموا للتظلم على نتيجة الثانوية العامة، وأن األغالب تبين عدم أحقيتهم في الحصول على الدرجات بنسبة تجاوزت 90.%

 

 

 

 

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص أخبار وأدوات التعليم للمرحلة الثانوية على منصة كتاتيب مصر.

تدشين منصة كتاتيب

تأسست منصة واكاديمية كتاتيب اونلاين في يناير من العام 2013 كأول منصة مصرية وعربية تهتم بنظام التعليم عن بعد . ننشر كل ما يهم المعلم المصري، وأبنائنا في الخارج والطالب من أخبار التعليم وقرارات الوزارة وجديد المناهج الدراسية .

وتجهزنا خصيصاً في كتاتيب لنناسب هوية المجتمع المصري، وعاداته وتقاليده. كما تخصص المنصة خدماتها في مجال الاستشارات التعليمية والتربوية للمدارس الحكومية والأهلية & والجهات المهتمة بمجال التعليم عامة.

معنى كتاتيب

معنى تسمية المنصة بـ(كتاتيب)، وهو جمع (كُتَاب) لفظ قديم يُطلق على مكان تعليم الصغار القراءة والكتابة وتحفيظهم القرآن،
لتُلخص فكرة المنصة في التركيز على تعزيز حب العلم والتعلم وتسهيل التواصل بين الطالب والمعلم وتسهيل متابعة اداء الطالب والمعلم من اولياء الأمور والكشف الدوري عن مستوياتهم وسهولة متابعة حضور الطالب ومستواه وتحصيله الدراسي.

مرحبا بك مرة أخرى في كتاتيب

سجل دخولك لحسابك من هنا

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.