مصاريف نظام العمال بالتعليم الفني 2022

بسم الله الرحمن الرحيم

كانت وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء التقديم لنظام العمال للتعليم الفني خلال شهر نوفمبر الجاري وفي هذا المقال ننقل لكم على موقع أكاديمية كتاتيب مصر الرسوم والمصاريف وكافة التفاصيل الخاصة بنظام العمال ..

 

مصاريف نظام العمال بالتعليم الفني 2021 – 2022

 

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم، رسوم الالتحاق طلاب المنازل “عمال” المتقدمين من الخارج بمدارس التعليم الفني بأنواعه نظام الثلاث سنوات وذلك للعام الدراسي 2021_ 2022، والتي جاءت كالتالي:

رسوم التعليم للصفوف الأول والثاني والثالث 500 جنيه

_ رسم الامتحان 30 جنيه لكل صف

_ مقابل خامات ومستلزمات امتحانات 385 للصف الأولي ومثلهم للصف الثالث و193 جنيه للصف الثالث

_ مقابل خامات امتحانات عملي 20 جنيه للصفين الأول والثاني  و15 جنيه للصف الثالث

مصاريف نظام العمال بالتعليم الفني 2022 - ٢٠٢٢ مصاريف نظام العمال بالتعليم الفني 2022 - ٢٠٢٢

وأشارت الوزارة إلى أنه تحصل رسوم التعليم بمعرفة المدرسة على ايصال 123 ت.ث على أن يتم ايداع 200 جنيه من قيمة رسوم التعليم بحساب تطوير التعليم الفني، رقم 6/8749/450/9 اما مبلغ 300 جنيه فتطبق عليه القواعد والضوابط المنصوص عليها بالقرار الوزاري 160 لسنة 2020

يسدد طلبه الصف الأول والثاني مبلغ 400 جنيه رسم امتحان ومقابل خامات ومستلزمات امتحانات من خلال منافذ التحصيل الالكتروني المتعاقد معها ومكاتب البريد بموجب الرقم القومي للطالب لصالح صندوق الدعم وتمويل المشروعات التعليمية

يسدد طلبه الصف الثالث مبلغ 208 مقابل خامات ومستلزمات امتحانات لكل مرة من مرات التقدم الثلاثه الأولي،ـ ومبلغ 308 جنيه للمره الرابعة من خلال منافذ التحصيل الالكتروني المتعاقد معها ومكاتب البريد بموجب الرقم القومي للطالب

_ ووجهت بضرورة الإعلان عن المصروفات في لوحة كبيرة بمدخل المدرسة .

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية على منصة كتاتيب مصر

تدشين منصة كتاتيب

تأسست منصة واكاديمية كتاتيب اونلاين في يناير من العام 2013 كأول منصة مصرية وعربية تهتم بنظام التعليم عن بعد . ننشر كل ما يهم المعلم المصري، وأبنائنا في الخارج والطالب من أخبار التعليم وقرارات الوزارة وجديد المناهج الدراسية .

وتجهزنا خصيصاً في كتاتيب لنناسب هوية المجتمع المصري، وعاداته وتقاليده. كما تخصص المنصة خدماتها في مجال الاستشارات التعليمية والتربوية للمدارس الحكومية والأهلية & والجهات المهتمة بمجال التعليم عامة.

معنى كتاتيب

معنى تسمية المنصة بـ(كتاتيب)، وهو جمع (كُتَاب) لفظ قديم يُطلق على مكان تعليم الصغار القراءة والكتابة وتحفيظهم القرآن،
لتُلخص فكرة المنصة في التركيز على تعزيز حب العلم والتعلم وتسهيل التواصل بين الطالب والمعلم وتسهيل متابعة اداء الطالب والمعلم من اولياء الأمور والكشف الدوري عن مستوياتهم وسهولة متابعة حضور الطالب ومستواه وتحصيله الدراسي.

مرحبا بك مرة أخرى في كتاتيب

سجل دخولك لحسابك من هنا

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.