رسالة هامة لطلاب الثانوية العامة بمراجعة مادة الكيمياء

بسم الله الرحمن الرحيم

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لطلاب الصف الثالث الثانوي، بشأن مراجعة الدروس التي قام الطلاب بمذاكرتها ، ننقل لكم محتوى الرسالة كاملة من دكتور طارق شوقي على موقع أكاديمية كتاتيب مصر تابعو معنا هذا المقال

 

رسالة هامة لطلاب الثانوية العامة بمراجعة مادة الكيمياء

وزير التعليم
وزير التعليم

 

وقال الوزير عبر منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تستطيع الآن مراجعة ما ذاكرته في الكيمياء، وخصوصًا في درس استخلاص الحديد، عن طريق الأسئلة، وذلك من خلال استخدام مصادر «نجوى ليمتد» الموجودة على منصَّة إدارة التعلُّم LMS من خلال بنك المعرفة المصري:

من هذا الرابط اضغط هنا

هذا وكانت وزارة التربية والتعليم قد حددت موعد امتحانات الثانوية العامة 2022، على أن تبدأ يوم 19 يونيو 2021، وفقًا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

 

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص الثانوية العامة والمناهج الجديدة دفعة ٢ج٢٢ على منصة كتاتيب مصر.

تدشين منصة كتاتيب

تأسست منصة واكاديمية كتاتيب اونلاين في يناير من العام 2013 كأول منصة مصرية وعربية تهتم بنظام التعليم عن بعد . ننشر كل ما يهم المعلم المصري، وأبنائنا في الخارج والطالب من أخبار التعليم وقرارات الوزارة وجديد المناهج الدراسية .

وتجهزنا خصيصاً في كتاتيب لنناسب هوية المجتمع المصري، وعاداته وتقاليده. كما تخصص المنصة خدماتها في مجال الاستشارات التعليمية والتربوية للمدارس الحكومية والأهلية & والجهات المهتمة بمجال التعليم عامة.

معنى كتاتيب

معنى تسمية المنصة بـ(كتاتيب)، وهو جمع (كُتَاب) لفظ قديم يُطلق على مكان تعليم الصغار القراءة والكتابة وتحفيظهم القرآن،
لتُلخص فكرة المنصة في التركيز على تعزيز حب العلم والتعلم وتسهيل التواصل بين الطالب والمعلم وتسهيل متابعة اداء الطالب والمعلم من اولياء الأمور والكشف الدوري عن مستوياتهم وسهولة متابعة حضور الطالب ومستواه وتحصيله الدراسي.

مرحبا بك مرة أخرى في كتاتيب

سجل دخولك لحسابك من هنا

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.