حقيقة فيديو سيدة تذبح التلاميذ في قنا

بسم الله الرحمن الرحيم

نفت وزارة الداخلية ما نشرته إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بقيام إحدى السيدات بذبح الأطفال داخل إحدى المدارس بمحافظة قنا ننقل لكم تصريحات وزارة الداخلية بخصوص هذا الأمر في موقع أكاديمية كتاتيب مصر تابعو معنا هذا المقال

 

حقيقة فيديو سيدة تذبح التلاميذ في قنا

حقيقة فيديو سيدة تذبح التلاميذ في قنا - ذبح طلاب في قنا

صرحت وزارة الداخلية المصرية في بيانها، مساء اليوم، إن أجهزة المتابعة الأمنية رصدت مقطع فيديو على صفحة أحد المواقع الإخبارية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يتضمن وجود حالة من الهلع بين تلاميذ إحدى المدارس بدائرة مركز شرطة أبو تشت بمحافظة قنا، وظهور طفلة تقوم ببث فيديو تتحدث فيه عن قيام إحدى السيدات بذ ب ح الأطفال داخل دورات المياه الخاصة بالمدرسة.

وتبين من الفحص عدم صحة ما تم تداوله وبالتواصل مع مسؤولى الجهات التعليمية، أكدوا بأن الدراسة تمت بشكل طبيعي دون أية معوقات بالمدرسة المشار إليها، وأن ما تم تداوله فى هذا الشأن يأتى من قبيل الشائعات، وأن التصوير كان بأحد الشوارع المجاورة للمدرسة عقب خروج الطلبة، وتم إحالة الواقعة للشؤون القانونية وصولاً لحقيقتها.

 

وكان قد أحال الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، واقعة الفيديو المتداول أمام مدرسة نجع قنبر بقرية الحسينات بمركز أبو تشت إلى التحقيق، لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حال ثبوت الواقعة.

قال وكيل الوزارة ، أنه جرى تشكيل لجنة مختصة من المحققين للتثبت من صحة الواقعة المتداولة التي تضمنت ادعاء إثارة الرعب والفزع بين تلاميذ المدرسة الابتدائية من قبل بعض المعلمين بأن قالوا “الحمامات بها ست بتدبح العيال”.

 

كانت مواقع التواصل الاجتماعي شهدت انتشارا واسعا لمقطع فيديو لعدد من تلاميذ مدرسة نجع قنبر الابتدائية بمركز أبو تشت بشمالي قنا، وهم يتكدسون في حالة انهيار نفسي أمام باب المدرسة.
شاهد فيديو ذبح التلاميذ في مدرسة بمحافظة قنا
بسؤال التلاميذ في الفيديو، عن سبب انهيارهم وهم يهربون من باب المدرسة في حالة تكدس، قالوا ” الأستاذ قال لنا في ست بتدب ح العيال في الحمامات”
حفظ الله اولادنا وبلادنا وسائر بلاد المسلمين يارب العالمين اللهم امين

 

تدشين منصة كتاتيب

تأسست منصة واكاديمية كتاتيب اونلاين في يناير من العام 2013 كأول منصة مصرية وعربية تهتم بنظام التعليم عن بعد . ننشر كل ما يهم المعلم المصري، وأبنائنا في الخارج والطالب من أخبار التعليم وقرارات الوزارة وجديد المناهج الدراسية .

وتجهزنا خصيصاً في كتاتيب لنناسب هوية المجتمع المصري، وعاداته وتقاليده. كما تخصص المنصة خدماتها في مجال الاستشارات التعليمية والتربوية للمدارس الحكومية والأهلية & والجهات المهتمة بمجال التعليم عامة.

معنى كتاتيب

معنى تسمية المنصة بـ(كتاتيب)، وهو جمع (كُتَاب) لفظ قديم يُطلق على مكان تعليم الصغار القراءة والكتابة وتحفيظهم القرآن،
لتُلخص فكرة المنصة في التركيز على تعزيز حب العلم والتعلم وتسهيل التواصل بين الطالب والمعلم وتسهيل متابعة اداء الطالب والمعلم من اولياء الأمور والكشف الدوري عن مستوياتهم وسهولة متابعة حضور الطالب ومستواه وتحصيله الدراسي.

مرحبا بك مرة أخرى في كتاتيب

سجل دخولك لحسابك من هنا

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.