تعطيل الدراسة الأحد بالقاهرة والجيزة

بسم الله الرحمن الرحيم

أعلن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تعطيل الدراسة غدا، الأحد، لسوء الأحوال الجوية، حفاظا على سلامة الطلاب وتحسبا لزيادة سقوط الأمطار كما أعلن السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعطيل الدراسة أيضا غدا الأحد وفي هذا المقال على موقع أكاديمية كتاتيب مصر نقدم لكم تفاصيل إعلان القرارات تابعو معنا..

 

تعطيل الدراسة غدا الأحد بالقاهرة والجيزة

 

تعطيل الدراسة الأحد بالقاهرة والجيزة - الجيزة

وشهد اليوم السبت، حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، كما تنخفض درجات الحرارة ليسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية معتدل جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم السبت، يشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى قد تكون مصحوبة بحبات البرد على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من الوجه البحرى وشرق البلاد على الدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية ودمياط وبورسعيد والعريش على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

 

كما أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعطيل الدراسة غدًا الأحد لسوء الأحوال الجوية، حفاظا على سلامة الطلاب، وتحسبا لزيادة سقوط الأمطار حسبما أفاد برنامج “على مسئوليتي”، على فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم السبت.

وفي هذا الإطار أكد اللواء على بدران السكرتير العام لمحافظة الجيزة، أنه بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تم عملت أجهزة المحافظة على نشر معداتها في الشوارع للتعامل الفوري مع أي هطول للأمطار .
وأوضح أنه تم تكليف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وشركات مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة النظافة بالتواجد في الشوارع على مدار اليوم، للتأكد من تسليك “بالوعات” تصريف مياه الأمطار، والتعامل الفوري مع أي شكاوى قد ترد بأماكن تجمع المياه وإزالتها على الفور، واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على سلامة المواطنين.

 

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب والطالبات من منصة كتاتيب مصر

اقرأ أيضا على أكاديمية كتاتيب

تدشين منصة كتاتيب

تأسست منصة واكاديمية كتاتيب اونلاين في يناير من العام 2013 كأول منصة مصرية وعربية تهتم بنظام التعليم عن بعد . ننشر كل ما يهم المعلم المصري، وأبنائنا في الخارج والطالب من أخبار التعليم وقرارات الوزارة وجديد المناهج الدراسية .

وتجهزنا خصيصاً في كتاتيب لنناسب هوية المجتمع المصري، وعاداته وتقاليده. كما تخصص المنصة خدماتها في مجال الاستشارات التعليمية والتربوية للمدارس الحكومية والأهلية & والجهات المهتمة بمجال التعليم عامة.

معنى كتاتيب

معنى تسمية المنصة بـ(كتاتيب)، وهو جمع (كُتَاب) لفظ قديم يُطلق على مكان تعليم الصغار القراءة والكتابة وتحفيظهم القرآن،
لتُلخص فكرة المنصة في التركيز على تعزيز حب العلم والتعلم وتسهيل التواصل بين الطالب والمعلم وتسهيل متابعة اداء الطالب والمعلم من اولياء الأمور والكشف الدوري عن مستوياتهم وسهولة متابعة حضور الطالب ومستواه وتحصيله الدراسي.

مرحبا بك مرة أخرى في كتاتيب

سجل دخولك لحسابك من هنا

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.