تعليمات سداد تأمين التابلت بالبريد 2022

بسم الله الرحمن الرحيم 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بدء سداد تأمين تابلت المرحلة الثانوية بالبريد المصري وذلك للطلاب والمعلمين على حد سواء وفي هذا المقال على أكاديمية كتاتيب مصر نقدم لكم طريقة السداد والتعليمات كاملة .

تعليمات سداد تأمين التابلت بالبريد للطلاب والمعلمين 2022

كتاتيب اونلاين

تعليمات سداد تأمين التابلت بالبريد 2022

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بمطالبة المديريات التعليمية بالتأكيد على الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية بضرورة سداد رسوم التأمين على أجهزة التابلت بمكاتب البريد المصرى على مستوى الجمهورية، حرصا على استمرار التغطية التأمينية للأجهزة فى حالة الفقد أو التلف أو الإصلاح وذلك حسب التعليمات التالية :

١- طلاب الصف الأول الثانوية للعام الدراسي 2022/2021 سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الأولى.

٢-طلاب الصف الثانى الثانوى للعام الدراسى 2022/2021 سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية.

٣- طلاب الصف الثالث الثانوي2022/2021 سداد القسط التأميني عن السنة التأمينية الثالثة.

٤-طلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2022/2021 سداد القسط التأميني عن السنة الثانية والثالثة لمن لم يسدد قسط التأمين عن السنة الثانية.

٥- المعلمين القائمين على العملية التعليمية بالمديريات والإدارات التعليمية أو المدارس سداد قسط التأمين المستحق حتى السنة الثالثة التأمينية.

صورة القرار من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 

تعليمات سداد تأمين التابلت بالبريد 2022 - 2021

وأكدت أنه في حالة عدم الالتزام بسداد قسط التأمين يسقط حق الطالب أو المعلم في التغطية التأمينية ويلتزم بسداد قيمة الجهاز كاملا في حالة الفقد وقيمة الإصلاح في حالة الكسر أو الاعطال.
هذه كانت تعليمات الوزارة بخصوص التابلت ويرجى الانتباه جيدا لأن التابلت أثناء الدراسة في المرحلة الثانوية هو ملكية خاصة بوزارة التربية والتعليم ويحق للطالب في نهاية المرحلة الثانوية الاحتفاظ به تماما .
هذا والله ولي التوفيق 
Exit mobile version