رضا حجازي يحدد ساعة الصفر لاعلان نتيجة الثانوية العامة الجمعة والاوائل اكثر من ٣٣ طالب

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

دكتور رضا حجازي يحدد ساعة الصفر لاعلان نتيجة الثانوية العامة الجمعة والاوائل اكثر من ٣٣ طالب وطالبة

 

 

رضا حجازي يحدد ساعة الصفر لاعلان نتيجة الثانوية العامة الجمعة والاوائل اكثر من ٣٣ طالب
دكتور رضا حجازي

 

 

■ حجازي يحدد ساعة الصفر لاعلان نتيجة الثانوية العامة ..الجمعة
■ الاوائل اكثر من ٣٣ طالبا وطالبة والعلمي الاعلي مجموعا من الادبي

يحدد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ساعة الصفر لاعلان نتيجة الثانوية العامة مساء الجمعة عقب عودته مباشرة من تنزانيا ..
يتلقي الوزير فور عودته تقريرا مفصلا بالنسبة العامة للنجاح ونسبة النجاح في كل من العلمي علوم ورياضة وادبي واسماء اوائل الجمهورية في الشعب الثلاثة ..
ويحدد الوزير الموعد النهائي لاعلان النتيجة في مؤتمر صحفي يحضره الاوائل بعد ان يقوم بتهنئتهم تليفونيا ودعوتهم لحضور المؤتمر الذي يعقده لاول مرة في مبني الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة
■ طلاب الشعبتين العلمي علوم والعلمي رياضة هم الاعلي مجموعا بين الاوائل الذين يصل عددهم لاكثر من ٣٣ طالبا وطالبا شارك كثير منهم في نفس الترتيب بنفس المجموع ..

■ وعقب اعلان الوزير لاعتماد النتيجة سيتم ارسالها الي المدارس في اليوم التالي ليتسلم الناجحون شهادات النجاح الخاصة بهم كما يتسلم الطلاب الذين لهم حق دخول الدور الثاني في اغسطس المقبل بيان درجات يتضمن المواد الراسبين فيها ليكون اخطارا بالعلم بان لهم دور ثان ..
■ وسوف يتم فتح باب التظلمات امام الطلاب المتشككين في درجاتهم بالمواد المختلفة خلال يومين فقط من اعلان النتيجة ..
أ/ سيد جاد
نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية

 

 

 

 

 

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص أخبار وأدوات التعليم للمرحلة الثانوية على منصة كتاتيب مصر.

Exit mobile version