حلل كعالم طارق شوقي لطلاب الصف الرابع الابتدائي

وزير التربية والتعليم

وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي

بسم الله الرحمن الرحيم

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم سؤالا لطلاب الصف الرابع الابتدائي نظام جديد، ننقل لكم التفاصيل كاملة على موقع أكاديمية كتاتيب مصر تابعو معنا هذا المقال.

 

حلل كعالم طارق شوقي لطلاب الصف الرابع الابتدائي

 

دكتور طارق شوقي

وجّه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سؤالاً لطلاب الصف الرابع الابتدائي، قائلاً: «حلل كعالم»، مضيفًا: «تفتكروا معناها إيه كمصطلح يطبق في منهج الصف الرابع الابتدائي وتلميذ في رابعة ابتدائي هيحلل كعالم إزاي!» موضحًا أنها عبارة عن مجموعة من الأنشطة تعتمد على تركيز التلاميذ لأن المعلم قبل النشاط يطلب منهم أنهم يتوصلوا لنقاط محددة أو تعريف محدد أو إيجاد علاقة سببية بين شيئين وتعتمد هذه الأنشطة على تقديم فيديو أو نص.

وأضاف «شوقي» في تصريحات له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي بـ«فيسبوك»: «عشان كده ممكن تلاقي في بعض أنشطة (حلل كعالم) التلميذ ممكن يضع دوائر أو خطوط حول بعض الجمل والعبارات أو يظلل بألوان مختلفة عشان يقدر يربط بين سبب ونتيجة»، مشيرًا إلى أن مناهج الصف الرابع الابتدائي تربط الطالب بالبيئة المحيطة.

 

 

 

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص أخبار وأدوات التعليم للصف الرابع الابتدائي نظام جديد على منصة كتاتيب مصر.

Exit mobile version