تحميل مذكرة مراجعة المتميز تكنولوجيا المعلومات رابعة ابتدائي الترم الثاني 2022

بسم الله الرحمن الرحيم

نقدم لكل طلاب الصف الرابع الابتدائي نظام جديد تحميل مذكرة المراجعة النهائية للمتميز استاذ محمود سعيد في مادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للفصل الدراسي الثاني 2022 ، ننقلها لكم للتحميل على موقع أكاديمية كتاتيب مصر تابعو معنا هذا المقال.

 

 

 

تحميل مذكرة مراجعة المتميز تكنولوجيا المعلومات رابعة ابتدائي الترم الثاني 2022

 

تحميل مذكرة مراجعة المتميز تكنولوجيا المعلومات رابعة ابتدائي الترم الثاني 2022 - تحميل مذكرات المتميز تحميل مذكرة مراجعة المتميز تكنولوجيا المعلومات رابعة ابتدائي الترم الثاني 2022 - تحميل مذكرات المتميز

 

بنك اسئلة المتميز الشامل في مادة ” تكنولوجيا المعلومات ” ..

أهم الاسئلة بالاجابات النموذجية علي المنهج كاملاً … تم مراعاة وضع اهم الاسئلة الرسمية سواء من المنصة أو من النماذج او من الكتاب .. بجانب جميع المصادر الأخري … ليكون بين ايديكم مصدر واحد للمراجعة .. أدعو الله أن يكون عوناً لأولادنا ….
ملحوظة : مراجعة نهاية العام مختلفة عن مراجعة اختبارات الشهر .. حيث تم ادراج اهم الاسئلة التي وردت في اختبارات جميع المحافظات علي الجزء الاول من المقررات و اضافتها الي مراجعة نهاية العام ….. المحتوي مجاني

للتحميل نسخه للطباعة pdf جودة متوسطة من هنا

https://tinyurl.com/yc6etu46

للتحميل نسخه للطباعه pdf جودة عالية من هنا

https://tinyurl.com/bddfvwj4

 

 

 

 

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص أخبار وأدوات التعليم للصف الرابع الابتدائي نظام جديد على منصة كتاتيب مصر.

Exit mobile version