فتح باب التقدم للمشاركة في امتحانات الدبلومات الفنية 2022

حل أسئلة تطبيقية على المحول والمحرك الكهربي - الدينامو

كتاتيب x

بسم الله الرحمن الرحيم

ننقل لكل المعلمين الذين يرغبون في الاشتراك في مراقبة لجان امتحانات الدبلومات الفنية في محافظة دمياط طريقة التقديم والشروط، ننقلها لكم على موقع أكاديمية كتاتيب مصر تابعو معنا هذا المقال.

 

فتح باب التقدم للمشاركة في امتحانات الدبلومات الفنية 2022

 

وزارة التعليم الفني

أعلنت مديرية التربية و التعليم بمحافظة دمياط عن فتح باب التقدم لمن يرغب في العمل بلجنة الادارة “لجنة النظام والمراقبة” لدبلوم المدارس الصناعية بقطاع دمياط لعام 2022 .

جاء ذلك فى أطار الاستعدادات والتجهيزات التى يجريها القطاع العام للتعليم الفنى، لأعمال امتحانات الدبلومات الصناعية للعام الدراسي 2021/2022 نظام الثلاث سنوات.

وأوضحت مديرية التعليم بدمياط أن طلبات تقدم باليد فى مقر لجنة الإدارة الدبلومات الفنية الصناعية نظام ٣ سنوات الكائنة بالمدرسة السنوية التجارية المشتركة بشارع طريق العلمين التابعة لادارة دمياط التعليمية.

وتعقد الاختبارات للمتقدمين بداية من يوم ٢٧ مارس و تنتهى ٢٩ من الشهر الجاري فى تمامً الساعة الواحدة ظهرا.

يذكر أن وزارة التربية و التعليم قد حددت يوم ١١ مايو موعد لبداية امتحانات الدبلومات الفنية النظرية بنظام ٣ و ٥ سنوات الصناعية و الزراعية و الفندقية و التجارية على أن يسبقها قبلها بأسبوع انطلاق الامتحانات العملية.

 

 

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع زملائنا المعلمين والمعلمات وانتظرو منا كل ماهو جديد يخص أخبار وأدوات التعليم على منصة كتاتيب مصر.

Exit mobile version