حل مشاكل التابلت قبل الامتحانات لطلاب ثانوي

حل أسئلة تطبيقية على المحول والمحرك الكهربي - الدينامو

كتاتيب x

بسم الله الرحمن الرحيم

يعاني بعض طلاب المرحلة الثانوية من بعض المشاكل التي تواجههم في التابلت خاصة التحديثات او مصر الحماية ، ننقل لكم جميع الحلول واصلاح التابلت هنا على موقع أكاديمية كتاتيب مصر تابعو معنا هذا المقال.

 

حل مشاكل التابلت قبل الامتحانات لطلاب ثانوي 2022

 

وزارة التعليم الفني

 

نصحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، طلاب الثانوية العامة بأن من لديه مشكلة فى التابلت ولا يستطيع تحميل الكتب المدرسية عليه، عليه التوجه فورًا إلى التوكيل لحل أى مشاكل تقابله فى التابلت الخاص به.

وقالت وزارة التربية والتعليم فى بيانها لطلاب الثانوية العامة: عليك إصلاح التابلت قبل خوض الامتحانات، وقد نشرت جميع الخطوات الخاصة بتحديث التابلت أو الخطوات الخاصة بتحميل الكتب المدرسية على تابلت الثانوية العامة.

 

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن طريقة تحميل الكتب المدرسية على التابلت وقالت الخطوات كالتالى:

اضغط على صفحة وزارة التربية والتعليم من خلال الموقع الرسمي للوزارة: https://moe.gov.eg/

ادخل على المنصات التعليمية

ثم اختار بوابة التعليم الالكتروني

حدد المرحلة الثانوية

اختر الصف الأول الثانوي

اختر الكتب الدراسية الالكترونية

حدد الفصل الدراسي

اضغط على تحميل ملف الكتاب المراد تحميله

بعد الانتهاء من تحميل الكتب

ستجدها في my file بداخل download

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في إطار تطوير المنظومة التعليمية وحرصًا على مصلحة أبنائها الطلاب، عقد تدريب على استخدام أجهزة التابلت في الامتحانات الإلكترونية لجميع الطلاب بالصف الأول الثانوي (فقط) اعتباراً من يوم الأحد الموافق 2022/3/20 طبقاً للجدول الآتي:

 

ووجهت وزارة التربية والتعليم، بضرورة عقد التدريب داخل المدرسة ويتم إتاحته طوال اليوم الدراسي، موجهه  المديريات التعليمية (والإدارات التعليمية التابعة لها) بوضع خطة التدريب داخل مدارسها بما لا يؤثر على اليوم الدراسي .

ومن المقرر أن يتم عقد اختبارات تجريبية لطلاب الصف الأول الثانوي على التابلت يوم 20 مارس المقبل.

 

 

 

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص أخبار وأدوات التعليم للمرحلة الثانوية على منصة كتاتيب مصر.

Exit mobile version