طارق شوقي : قرار استخدام التابلت في الامتحانات يخص الوزارة فقط

وزير التعليم يصدر كتاب دورى بشأن إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول وآليات امتحان الطلاب الذين تخلفوا عن أداء الامتحان - التعليم الاساسي

images

بسم الله الرحمن الرحيم

في لقاء الدكتور طارق شوقي مع الإعلامي عمرو اديب أمس في برنامج الحكاية علق بخصوص التابلت ، ننقل لكم التفاصيل على موقع أكاديمية كتاتيب مصر تابعو معنا هذا المقال.

 

طارق شوقي : قرار استخدام التابلت في الامتحانات يخص الوزارة فقط

 

وزير التعليم
وزير التعليم

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنّ التابلت عنصر أساسي في التعامل بالمرحلة الثانوية، تتيح للطاب الوصول للمحتوى الرقمي للتعلم منه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة “mbc مصر”، مساء الجمعة: “قرار استخدام التابلت في الامتحانات من عدمه تتحدده الوزارة وليس للطالب أو ولي الأمر علاقة بذلك”.

وتابع: “الطالب لا تفرق معاه يكتب علامة صح على ورقة أو على شاشة اللي يفرق معاه السؤال ده هو الطالب اللي بيفكر هيغش إزاي”.

وأشار إلى أنّ الطالب يصل لمنصات كثيرة من خلال التابلت، موضحًا أنّ هناك اتفاق مع إحدى الشركات لإنتاج التابلت محليا في مصر، داعيًّا الطلاب لاستخدام التابلت فيما كام الهدف المحدد له.
 

 

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص أخبار وأدوات التعليم للصف الرابع الابتدائي نظام جديد على منصة كتاتيب مصر.

Exit mobile version