قرار الغاء الامتحانات المجمعة لصفوف النقل

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

بسم الله الرحمن الرحيم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إلغاء الامتحانات المجمعة التي تم عملها العام الماضي واعادة العمل بنظام الامتحانات المعتمد قبل ظهور كورونا ، ننقل لكم باقي التفاصيل على موقع أكاديمية كتاتيب مصر تابعو معنا هذا المقال.

 

قرار الغاء الامتحانات المجمعة لصفوف النقل

 

وزارة التعليم الفني

 

اعلن وزير التربية والتعليم رسمياً الغاء امتحانات صفوف النقل الابتدائية والاعدادية المجمعة لعام 2021، وذلك مع اقتراب نهاية النصف الأول العام الدراسي، اذ باتت  المعلومات التفصيلية حول هذا الموضوع يشغل بال الكثير من الطلاب وأولياء الأمورلمعرفة مصيرهم وآلية إجراء الاختبارات المقرر انعقادها خلال ايام وفقا للخطة الزمنية التي حددتها الوزارة منذ بداية هذا العام.

 

أعلن دكتور طارق شوقي ، في أحدث خطة تمت صياغتها من وزارة التربية والتعليم، عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي ، أن “امتحانات الصفوف الابتدائية والاعدادية من الخامس إلى الثالث الاعدادي  ستجرى بنفس النظام المتبع قبل انتشار وباء كورونا،  وليس بنظام الامتحان المجمع “.

 

تضمن هذا العام الدراسي عدة قرارات من قبل وزارة التربية والتعليم من أهمها قرار  الغاء امتحانات صفوف النقل الابتدائية والاعدادية المجمعة،  حيث صرح مسؤول في الوزارة على توضيح قرارات الدكتور “طارق شوقى” بخصوص ذلك القرار وأكد أنه لا وجود أي احتمالات لإجراء الاختبارات بنظام الاختبارات المجمعة،  وسوف تكون الاختبارات في نفس المواعيد المقررة وفقابخطة الزمنية المتفق عليها من بداية السنة الدراسية.

والجدير بالذكر أنه تم الغاء امتحانات الترم للصفوف الابتدائية الاولى من الصف الأول إلى الصف الثالث الابتدائي في إطار التطور في المنظومة التعليمية الجديدة.

 

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص أخبار وأدوات التعليم على منصة كتاتيب مصر

Exit mobile version