موعد بدء إجازة نصف العام الدراسي ٢٠٢٢

بسم الله الرحمن الرحيم

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن إجازة نصف العام الدراسى للطلاب أسبوعان تبدأ من يوم 5 فبراير حتى 17 من نفس الشهر، موضحة أنه في حالة تعارض إجازة نصف العام الدراسى لطلاب المدارس مع إجازة وزارة التعليم العالى وطلاب المعاهد الأزهرية يتم توحيد الإجازة معهما ننقل لكم تفاصيل الخبر كاملة على موقع أكاديمية كتاتيب مصر تابعو معنا هذا المقال ..

 

موعد بدء إجازة نصف العام الدراسي ٢٠٢٢

موعد بدء إجازة نصف العام الدراسي ٢٠٢٢ - ٢٠٢٢

أوضحت وزارة التربية والتعليم أن إجازة نصف العام الدراسي تبدأ السبت، الموافق 5 فبراير المقبل، وتنتهى الخميس، 17 فبراير المقبل. وقال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم الفني، إن خطة العام الدراسي الجديد تسير بشكل منتظم دون حدوث أي معوقات، تؤثر على سيرالعملية التعليمية بمختلف المراحل التعليمية على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن إجازة منتصف العام الدراسي الجديد تنطلق فىي فبراير المقبل، مؤكدا أن جميع المدارس تقوم باتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حفاظا على سلامة الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية.

موعد امتحانات نصف العام الدراسي 2021 – 2022

وأوضح وزير التعليم، أن موعد امتحانات نصف العام الدراسي 2022، لطلاب سنوات النقل بالمراحل الدراسية بالمدارس، تنطلق السبت الموافق 15 يناير حتى الخميس 3 فبراير، لسنوات النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الشهادة الإعدادية، وبعدها إجازة نصف العام الدراسي، طبقًا للخريطة الزمنية المعدة للعام الدراسي الجديد.

امتحانات نهاية العام الدراسي 2021 – 2022

وفيما يتعلق بامتحانات نهاية العام الدراسي 2022، لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، أوضحت خطة وزارة التعليم أنها تنطلق السبت الموافق 7 مايو المقبل 2022، وامتحانات الثانوية العامة تبدأ السبت 11 يونيو 2022 .

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص أخبار وأدوات التعليم على منصة كتاتيب مصر
Exit mobile version