موعد امتحانات الترم الأول واجازة نصف العام

للمدارس والجامعات المصرية

بسم الله الرحمن الرحيم

أعلنت قبل قليل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ووزارة التعليم العالي عن موعد امتحانات نصف العام للفصل الدراسي الأول من العام ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ و كذلك موعد اجازة نصف العام الدراسي نقدم لكم كافة تفاصيل تصريح الوزارة بخصوص المواعيد في موقع أكاديمية كتاتيب مصر تابعو معنا هذا المقال ..

 

موعد امتحانات الترم الأول واجازة نصف العام

موعد امتحانات الترم الأول واجازة نصف العام - اجازة نصف العام

 

حددت وزارة التربية والتعليم موعد امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2021- 2022 للمدارس الرسمية والخاصة لهذا العام الذي بدأ السبت 9 أكتوبر 2021 الماضي أن ينتهي يوم الخميس 16 يونيو 2022 المقبل.

موعد امتحانات نصف العام الدراسي 2021 – 2022

امتحانات الفصل الدراسي الأول لمدارس النقل والشهادة الإعدادية والجامعات تبدأ من يوم السبت ١٥ يناير وتستمر لمدة ثلاث أسابيع لتنتهي يوم الخميس الموافق 3 فبراير المقبل.

موعد إجازة نصف العام الدراسي 2021 – 2022 للمدارس والجامعات

إجازة نصف العام 2022 تبدأ يوم السبت الموافق 5 فبراير وتستمر لمدة 15 يوما يوم الخميس 17 فبراير المقبل .

 

موعد بدء الفصل الدراسي الثاني 2021 – 2022 للمدارس والجامعات

الترم الثاني يبدأ يوم السبت 19 فبراير، ويستمر حتى يوم الخميس 9 يونيو على أن تبدأ امتحانات نهاية العام الدراسي لمراحل النقل والشهادة الإعدادية والجامعات يوم السبت 7 من شهر مايو القبل.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2022

امتحانات الثانوية العامة تبدأ يوم السبت 11 يونيو المقبل، وتقرر أن تكون الامتحانات النظرية الخاصة بالدبلومات الفنية يوم السبت 21 مايو والعملية يوم السبت الموافق 11 يونيو المقبل.

 

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص أخبار التعليم في مصر على منصة كتاتيب مصر

 

Exit mobile version