غرامة علي أي شخص يدخن داخل المدارس

بسم الله الرحمن الرحيم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن منع التدخين داخل المنشآت التعليمية من مدارس وإدارات تعليمية ، وتم فرض غرامة تتراوح من ٥٠ الى ١٠٠ جنيه على المخالفين للقرار سواء معلمين او طلاب او زائرين ، ننقل لكم باقي التفاصيل على موقع أكاديمية كتاتيب مصر تابعو معنا هذا المقال.

 

غرامة علي أي شخص يدخن داخل المدارس

 

غرامة علي أي شخص يدخن داخل المدارس - التدخين

أعلنت الإدارة التعليمية في مركز أبوقرقاص بجنوب محافظة المنيا، توقيع غرمة مالية لاتقل عن 50 جنيها وبحد أقصي 100 جنيها، علي أي شخص يدخن داخل المدارس أو المنشآت التعليمية.

 

وأصدر مدير الإدارة التعليمية بأبوقرقاص، أمر إداري رقم 7 لسنة 2021 يتضمن أنه في إطار الحرص علي تفعيل الإجراءات الوقائية وحماية العاملين وطلاب المدارس من خطر التعرض للتدخين السلبي، وتطبيقا لما جاء بالقانون رقم 154 لسنة 2007 والقرارات الوزارية المنظمة لذلك ومنشور أمن رقم 12 لسنة 2021، يرجي الإلتزام بالتوجيه بمعاقبة المدخن بدفع غرامة لاتقل عن 50 جنيها ولاتزيد عن 100 جنيها، ويتم تنفيذ ذلك بكل دقة داخل ديوان الإدارة والمنشآت التعليمية، حفاظا علي أمن وسلامة الطلاب والعاملين.

خالص أمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب والمعلمين ان شاء الله في جميع المراحل الدراسية انتظرو كل ماهو جديد يخص أخبار وأدوات التعليم على منصة كتاتيب مصر.

Exit mobile version