التعليم تنفي تعليق الدراسة بسبب كورونا

بسم الله الرحمن الرحيم

مع بلوغ الموجة الرابعة من فيروس كورونا ذروتها نقدم لكم في موقع أكاديمية كتاتيب مصر حقيقة تعليق الدراسة بسبب فيروس كورونا.. تابعو معنا هذا المقال..

 

التعليم تنفي تعليق الدراسة بسبب كورونا

 

التعليم تنفي تعليق الدراسة بسبب كورونا - إصابة الاطفال بكوروناش

ماهي حقيقة تعطيل الدراسة بسبب ذروة الموجه الرابعة.. تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس يوك» معلومات مغلوطة حول تعطيل الدراسة خلال الأيام الحالية بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا وارتفاع الوفيات المتأثرة بفيروس كورونا، وذلك عقب دخول مصر ذروة الموجه الرابعة من الإصابات.

 

نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كل المعلومات المتعلقة بتعطيل الدراسة خلال الفترة المقبلة، مشددًا على ضرورة عدم الانسياق وراء الصفحات المجهولة دون التأكّد من صحة المعلومة، مبينًا أنَّ هناك بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تسعى لتصدير الشائعات المختلفة وإحداث بلبلة في المجتمع.

وأكّد شوقي، في تصريحات على حسابه على «فيس بوك»، أنَّ شائعات تطعيل الدراسة في مختلف المراحل التعليمية ليس لها أساس من الصحة وكلها مجرد شائعات لإعاقة حركة سير العملية التعليمية في ظل عودة منظومة التعليم لطبيعتها مرة أخرى، مشيرا إلى أنَّه لا يوجد أي تدخلات من قبل مجلس الوزارء بشأن مناهج التعليم الجديدة، مؤكّدًا أنَّ الدولة قررت نظامًا تعليميًا جديدًا منذ عام 2017 قادر على تلبية طموحاتها لتقديم تعليم جيد، مضيفًا أنه يهمنا اكتساب المهارة الحقيقية.

 

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة والسكان بدء تلقي طلبات التسجيل للطلاب للمرحلة الثانوية للطلاب الذين يتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 15 عامًا، وذلك على موقع وزارة الصحة وتوفير كميات مناسبة من لقاح فايرز لتطعيم الطلاب والحفاظ على سير العملية التعليمية داخل المدارس دون تعطيل للدراسة في أحلك الظروف.

 

المصدر جريدة الوطن

حفظ الله اولادنا وبلادنا وسائر بلاد المسلمين يارب العالمين اللهم امين

Exit mobile version