منع دخول أي موظف لم يتلق اللقاح إلى مكان عمله

بسم الله الرحمن الرحيم

قررت الحكومة المصرية منع اي موظف في جميع المصالح الحكومية لم يتلقى لقاح كورونا الى دخول مقر عمله واعتباره متغيبا بدون عذر ويطبق عليه لوائح العقوبات وصد اصدرت بعض القرارات المتعلقة بهذا الامر ننقلها لكم في اكاديمية كتاتيب مصر . تابع معنا قرارات الحكومة في هذا المقال .

منع دخول أي موظف لم يتلق اللقاح إلى مكان عمله

منع دخول أي موظف لم يتلق اللقاح إلى مكان عمله - 2021

قامت الحكومة بحظر دخول الموظفين مقار عملهم إلا بعد التأكد من حصولهم علي لقاحات فيروس كورونا وذلك من بعد تاريخ 15 نوفمبر القادم كمهلة اخيرة لجميع الموظفين لأخذ اللقاح

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم، الثلاثاء، قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي رقم ٢٧٥٠ لسنة ٢٠٢١ بحظر دخول الموظفين إلا بعد التأكد من حصولهم علي لقاحات فيروس كورونا.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد ترأس، اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس “كورونا”، بحضور عدد من الوزراء والمسئولين.

 

وأكد رئيس الوزراء على أهمية الإسراع بتقديم اللقاحات للمواطنين في كل المحافظات، مع التوعية الجماهيرية بأهمية هذه الخطوة في الحفاظ على سلامة الفرد والمجتمع، في ظل توافر اللقاحات المختلفة.

وقررت اللجنة عدم السماح بعد يوم 15 نوفمبر القادم، بدخول أي موظف لم يتلق اللقاح إلى مكان عمله، أو سيكون عليه أن يجري تحليل PCR كل أسبوع، كما تقرر بداية من 1 ديسمبر المقبل عدم السماح لأي مواطن بدخول أي منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته إلا بعد تأكيد الحصول على اللقاح، كما تقرر عودة فتح دورات مياه المساجد، للتيسير على روادها، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

كما تمت الموافقة خلال الاجتماع على تخصيص مليار جنيه، لمواجهة أوجه الصرف الخاصة بأزمة فيروس كورونا.

 

هل توافق على هذا القرار ام تعترض شاركنا برأيك في تعليق على منصة كتاتيب مصر

Exit mobile version