موعد تسليم طلاب اولى ثانوي التابلت ٢٠٢٢

بسم الله الرحمن الرحيم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن موعد تسليم طلاب الصف الأول الثانوي دفعة ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ عن ميعاد تسليمهم التابلت الخاص بهم هذا العام وفي هذه المقالة على موقع أكاديمية كتاتيب مصر نقدم لكم موعد تسليم الطلاب التابلت هذا العام والشروط التي أقرتها وزارة التربية والتعليم .. تابع معنا

موعد تسليم طلاب اولى ثانوي التابلت ٢٠٢٢

تابلت الصف الاول الثانوي

تم اعلان موعد توزيع التابلت على لطلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الجديد 2021 /2022، خاصة بعد تأكيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بعدم طباعة كتب للثانوية العامة، طبقاً لقرار الدولة الذي جرى تطبيقه عام 2018، وأن كتب المرحلة الثانوية متاحة رقميا، بالإضافة لمصادر التعلم الأخرى المتاحة لطلاب مرحلة الثانوية العامة من خلال التابلت.

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن بدء توزيع التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الجديد 2021 /2022 سيكون خلال 3 أسابيع.

وأضاف دكتور طارق شوقي، أنه سيجري توزيع التابلت بعد استيفاء التأمين على التابلت اللوحي بمكاتب البريد المصري على مستوى الجمهورية، وذلك حرصًا على استمرارية التغطية التأمينية للأجهزة في حالة الفقد أو التلف الكلي أو التلف الجزئي.

 

موعد تسليم طلاب اولى ثانوي التابلت ٢٠٢٢ - ٢٠٢٢
وأعلنت وزارة التربية والتعليم، طريقة سداد التأمين على التابلت للعام الدراسي الجديد 2021-2022، وهي:- طلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الجديد 2021-2022 يكون سداد التأمين عن السنة الأولى.– طلاب الصف الثاني الثانوي للعام الدراسي الجديد 2021-2022 يكون سداد التأمين عن السنة التأمينية الثانية.

– طلاب الصف الثالث للعام الدراسي الجديد 2021-2022 يكون سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثالثة لمن سدد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية.

 

Exit mobile version