معاقبة أي معلم يترك المدرسه قبل انتهاء اليوم الدراسي

بسم الله الرحمن الرحيم

لا زالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة دكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم يقومون بإصدار قرارات رادعة بخصوص الدروس الخصوصيةوالقضاء عليها بأي شكل وفي هذا المقال على أكاديمية كتاتيب مصر نقدم لكم آخر قرارات وزير التربية والتعليم بخصوص المعلمين والدروس الخصوصية.

معاقبة أي معلم يترك المدرسه قبل انتهاء اليوم الدراسي

معاقبة أي معلم يترك المدرسه قبل انتهاء اليوم الدراسي - التحقيق مع المعلمين

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لانية لتأجيل الدراسة, وأشار إلى أن المدرسين سينتظمون بالمدارس طوال اليوم الدراسي، حيث تقرر معاقبة أي معلم يترك مدرسته قبل انتهاء اليوم الدراسي، حتى لو حصصه خلصت، وسنجعل المعلمين مقيمين في المدارس هذا العام.

وقال وزير التربية والتعليم: إذا كان مدرس المدرسة ليس على هوى الطالب، فنؤكد أننا وفرنا عشرات المدرسين الآخرين على قنوات مدرستنا، ومنصة حصص مصر، ومنصة البث المباشر وغيرها من المنصات الالكترونية المجانية البديلة للدروس الخصوصية.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بكل وضوح إن العام الدراسي الجديد 2021 / 2022 سيكون منتظما ونظاميا بحضور الطلاب طوال أيام الأسبوع في المدارس.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن العام الدراسي الجديد سيكون به أعمال سنة وحضور وغياب وتقييم منضبط.

سناتر دروس خصوصية موجودة في أنفاق تحت الأرض :

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تلقي اتصالا هاتفيا من محافظ كفر الشيخ يخبره أنه وجد سناتر للدروس الخصوصية في انفاق تحت الأرض، وتم تصويرها، موضحا أن السنتر عبارة عن أوضة تحت الأرض بها ٥٠٠ طالب وطالبة بدون اتباع أي إجراءات احترازية، وبدون أي محتوى علمي، وبدون أي مؤهلات لمن يقوم بالتدريس.

وأشار د.شوقي، إلي أن غالبية المعلمين الذين يعملون في سناتر الدروس الخصوصية ليسوا معلمين تربويين مؤهلين للتدريس للطلاب، مبينا أن هناك مفارقات لابد من الوقوف عندها، مؤكدا أن الدولة تبذل اقصى جهودها من أجل الحفاظ على صحة الطلاب وإتباع الإجراءات الاحترازية المشددة .

ما رأيكم بهذا القرار هل تتفق معه ام لا شاركنا برأيك في تعليق مع العلم ان هذا بالفعل قد يقضي على ظاهرة الدروس الخصوصية صباحا فقط وحتى بعد الظهر ولكن قد تكون أحد الحلول من قبل الوزارة
نرجو من وزير التربية والتعليم دكتور طارق شوقي النظر في تحسين رواتب المعلمين اولا قبل التضييق عليهم بهذا الشكل هذا مجرد رأي لا أكثر ووفقنا الله واياكم وكل المسلمين إلى كل الخير.
Exit mobile version