قرار منع اولياء الامور من دخول المدارس

بسم الله الرحمن الرحيم 

بعد ما رأيناه من مهازل في أول يوم دراسة من قبل بعض أهالي الطلاب لحجز التختة الأولى وعدم ارتداء الكمامات ولا العمل بأي اجراءات احترازية، وكذلك حادثة اعتداء ولي امر على مدرسين وعاملين بأحد المدارس لذا فقد قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي دراسة قرار منع اولياء الامور والأهلي من دخول المدارس نهائيا في هذا المقال على كتاتيب اونلاين نقدم لكم كافة التفاصيل القرار المنتظر.

قرار منع اولياء الامور من دخول المدارس

قرار منع اولياء الامور من دخول المدارس - ٢٠٢٢

استنكر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، ظاهرة دخول أولياء الأمور إلى المدارس حجز أماكن لأبنائهم في الصف الأول، قائلًا: “لم أر مشهدا مماثلا في حياتي سواء في مصر أو خارجها”.

وأضاف شوقي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء الإثنين، أن تلك السلوكيات تحتاج مراجعة، منوهًا إلى أن “التجمهر أيام الثانوية العامة أمام المدارس لا منطق له، فضلًا عن أنه يهدد السلامة العامة”.

وتابع: “هناك تناقض فيما نفعل ونقول ونطلب، هيئة التدريس بيتبهدلوا ومن حقي كوزير إني أدافع عنهم”، مشددًا على أهمية وجود تقديس لحرم المدرسة وعدم حدوث تلك المظاهر مرة أخرى.

وذكر وزير التعليم، أن الوزارة بصدد منع دخول الأهالي إلى كل المدارس المصرية احترامًا وحفاظ على العملية التعليمية وهيئة التدريس، موضحًا أنها ستحدد آلية لذهاب أولياء الأمور إلى المدرسة بشكل منظم.

حفظ الله اولادنا وبلادنا وسائر بلاد المسلمين يارب العالمين اللهم امين

Exit mobile version