شروط وموعد التقديم منحة دراسية للمعلمين بألمانيا

كتاتيب اونلاين

كتاتيب

بسم الله الرحمن الرحيم 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قبل قليل عن فتح باب التقدم لمنحة دراسية في دولة ألمانيا للمعلمين المصريين في كل أنحاء مصر وفي كل التخصصات وفي هذا المقال على كتاتيب اونلاين نقدم لكم الشروط وطريقة التقديم وكذلك موعد التقديم في المنحة . تابع معنا هذا المقال. 

شروط وموعد التقديم منحة دراسية للمعلمين بألمانيا

شروط وموعد التقديم منحة دراسية للمعلمين بألمانيا - التقديم في منحة المانيا

 وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في اطار حرص قطاع التعليم الفني والتجهيزات على رفع كفاءة المعلمين وإكسابهم المهارات المطلوبة لتناسب تدريس المناهج المطورة طبقا لمنظومة الجدارات المهنية، فقد تقرر أن يتم إيفاد عدد 10 معلمين للتدريب على مهارات التحكم الرقمي تخصص تشغيل المعادن بجمهورية ألمانيا الاتحادية.

وقالت وزارة التربية والتعليم إنه بناء على ذلك تم التنبيه على المديريات بالتوجيه نحو الإعلان عن هذه المنحة من الأحد الموافق 17 أكتوبر 2021 إلى يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر 2021 لمدة أسبوع من تاريخه على أن يتم إخطار الوزارة بقائمة الأسماء المتقدمة.

شروط التقديم في منحة المعلمين لألمانيا

 

١-الحصول على مؤهل عالي مناسب

٢- اجادة اللغة الانجليزية

٣- اجادة استخدام الحاسب الالي

٤- اجادة العمل على برامج CAD/CAM

٥- السن لا يزيد عن 50 سنة

٦- الحد الادنى لوظيفة المتقدم معلم اول

٧- ان يكون مارس العمل على ماكينات التحكم الرقمي مدة لا تقل عن 5 سنوات

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة أن يتم موافاتها بأسماء المتقدمين للإعلان ، على ان يتم ارفاق صحيفة أحوال حديثة وسيرة ذاتية لكل متقدم مع مندوب من المديرية في موعد أقصاه الاثنين الموافق 25 أكتوبر 2021.
ما رأيكم في هذه المنحة والتي تعد الأولى من نوعها خاصة في دولة أوروبية مثل ألمانيا هل ستشارك بها ؟ ام لا شاركنا برأيك في تعليق على منصة كتاتيب مصر 
Exit mobile version