توقيع اقصى عقوبة على طالب اهان معلم

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد تداول صورة تضم طالب مع معلمه في الفصل واقفا وراءه بعمل إشارة باصبعه بدون علم المعلم في الفصل ولما فيها من الاستهزاء به . قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توقيع اقصى عقوبة على الطالب ليكون عبرة لغيره وضرورة لإلتزام الطلاب باحترام المعلمين ، في هذا المقال على أكاديمية كتاتيب مصر نقدم لكم كافة التفاصيل بخصوص هذه القضية . تابع معنا

توقيع اقصى عقوبة على طالب اهان معلم

توقيع اقصى عقوبة على طالب اهان معلم - اهانة المعلم

أكد الدكتور محمد مجاهد ، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أنه ثبت التحقق من وقوع واقعة قيام طالب بمدرسة تجارية بالاشارة من خلف معلم الفصل، أثناء سير الحصة الدراسية.

وقال نائب وزير التعليم: “«وصلني هذا الخبر مساء امس، وأكد المهندس صادق السيد مدير التعليم الفني بالقليوبية حدوثه وجاري التحقيقات ولايوجد تفاصيل أخرى الآن، وتابع، وهذا بالطبع شيء مؤسف وسيتم التحقيق وتوقيع العقاب المناسب».

وأوضح نائب وزير التعليم، أنه تم احالة هذا الفعل المخزي بمدرسة بهتيم التجارية بالقليوبية للتحقيق، وإحالة الموضوع برمته للتحقيق بالمديرية لمحاسبة أي مقصر وتوقيع اقصي عقوبة.

وكانت حالة من الغضب أثيرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة لطالب ومعلم، فى مدرسة بهتيم تجاري بنين في بطن الجبل، تحت عنوان بلاغ لرئيس الوزراء.

وأوضحت الصورة وقوف الطالب خلف المدرس بالفصل، وقيام الطالب بالإشارة بعلامة من خلف المدرس الجالس علي مقعد الفصل لاداء واجبه نحو تلاميذه في الشرح وسط ضحك الطالب داخل الفصل، وجلوس الطلاب.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق ” تويتر ” ، هذة الصور” مينفعش ابدا السكوت على المنظر ده المره دي اتصور والكل شافه اكيد بيحصل اكتر من كدة عدم احترام المدرس أو الناظر اومدير المدرسة غير مقبول ﻻزم يكون هناك عقاب رادع لكل من تسول له نفسه الاقلال من هيبه المدرس ” .

توقيع اقصى عقوبة على طالب اهان معلم - اهانة المعلم
هل تتفق مع هذا القرار من الوزارة تجاه كل طالب يقوم بإهانة معلمه ام لا شاركنا برأيك علما ان رأينا في منصة كتاتيب مصر الطالب يستحق العقوبة لكن لا ننسى ان هدفنا الاهم قبل التعليم هو التربية فيجب أن يكون العقاب قاسي ومنصف وبنفس الوقت به من الرحمه لعدم القضاء على مستقبل الطالب شاركنا برأيك إذا كنت تتفق معنا أو لا تفق
هذا والله ولي التوفيق
Exit mobile version