مطالبة النواب بزيادة راتب المعلم 15 الف جنيه شهريا

بسم الله الرحمن الرحيم

في بداية كل عام دراسي يتم التحدث عن زيادة راتب المعلم والاهتمام به من جانب الدولة نظرا لأهمية دوره في المجتمع وخاصة في العملية التعليمية التي بها تنهض الامم وتحسين وضعها الاجتماعي في شتى مجالات الحياة فبدون العلم لا يوجد تقدم ولا ماضي ولا حاضر ولا مستقبل .. في هذا المقال على كتاتيب اونلاين نقدم لكم ما حدث في مجلس النواب اليوم من طلب زيادة راتب المعلمين

مطالبة مجلس النواب بزيادة راتب المعلم 15 الف جنيه شهريا

مطالبة النواب بزيادة راتب المعلم 15 الف جنيه شهريا - تحسين دخل المعلم

كانت قد طالبت النائبة نجلاء العسيلي عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب في جلسة اليوم بالمجلس، بضرورة زيادة رواتب المعلمين، مؤكدة على الأهمية الكبيرة لهذا الأمر نظرا لدور المعلم فى صُنع أجيال قادرة على العمل في جميع المجالات لما له من دور تزويد الطلاب بالمعرفة وإخراجهم من ظلمة الجهل الى نور العلم.

واضافت “العسيلى” فى تصريح خاص لـ”صدى البلد”، أن مهنة المعلم مهمة جدا بخلاف أى مهنة أخرى فخطأ الطبيب يصيب مريض واحد وخطأ المهندس يصيب عشرات أما خطا المعلم يصيب جيل، لذلك فإن الاهتمام بشئونه ضرورة ملحة للحفاظ على منظومة التعليم في مصر.

 راتب المعلم 15 الف جنيها

واكدت النائبة ايضا على ضرورة أن يكون راتب المعلم 15 الف جنيها شهريًا فى أول تعيين له لتلبية جميع احتياجاته وجعله قادر على العطاء وتطوير مهاراته بالقدر الذى يرفع مستوى الطالب من 1% الى100%.

ما رأيكم في ما حدث في مجلس النواب وهل من الممكن تحقيق هذا الأمر وزيادة راتب المعلمين كل هذا المبلغ

أمنياتنا لجميع المعلمين بتحسين مستواهم فهم أساس هذا المجتمع ولهم دور كبير في النهضة به وبدونهم لا مجال للتقدم في شتى المجالات..

Exit mobile version