خطة الاشراف اليومي للعام الدراسي ٢٠٢٢

بسم الله الرحمن الرحيم

مع اقتراب بداية العام الدراسي ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ في ٩ أكتوبر القادم ان شاء الله أصدرت وزارة التربية والتعليم خطة الاشراف اليومي لتوزيع المهام والتكليفات على الموظفين في المدارس والإدارات التعليمية في هذا المقال على منصة كتاتيب مصر نقدم لكم التفاصيل كاملة..

كتاتيب اونلاين

خطة الاشراف اليومي للعام الدراسي ٢٠٢١ – ٢٠٢٢

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على ضرورة إعداد خطة محكمـة للإشراف اليومي لتوزع فيها المهام والتكليفات على العاملين بالمدرسة لمواجهة المخاطر والحفاظ على الأرواح والمنشآت.

يأتي ذلك ضمن قرارات الوزارة للاستعداد للعام الدراسي الجديد 2021_ 2022، الذي من المقرر بدءه  يوم  9 أكتوبر المقبل بالمدارس.

ووجهت “التعليم” لمديري المدارس بضرورة  الحضور قبل بداية اليوم الدراسي والمرور على مباني المدرسي للتأكد من سلامتها قبل بداية الطابور، إلي جانب تنظيم عملية دخـول التلاميذ صباحاً وكذلك خروجهم بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وحذرت وزارة التربية والتعليم، مديري المدارس من مغادرة  المدرسة  قبل  التأكد من خروج جميع العاملين والطلاب وتسليمها المكلف بتلك الأعمال.

ونصحت المعلمين أيضا بعدم مغادرة المعلمين للفصول إلا بعد انتهاء الوقت المخصص للحصة وفـي حالـة المغـادرة للضرورة القصوى يقـوم مشرف الدور بالتواجد بالفصل لحين عودة المعلم أو توفير بديل، إلي جانب  التأكد مـن خلو المدرسة مـن جميع التلاميذ عدا المشتركين في المجموعات المدرسية أو ممارسي الأنشطة المدرسية بمختلف أنواعها والتأكد من تمام مغادرتهم بعد انتهاء اليوم الدراسي .

حفظ الله اولادنا وبلادنا وسائر بلاد المسلمين ورفع عنا الوباء والبلاء.

أمنياتنا لجميع المعلمين والطلاب بعام دراسي سعيد وتحقيق امالكم ان شاء الله

Exit mobile version