تدريس تجربة محمد صلاح في ليفربول بالمناهج

بسم الله الرحمن الرحيم

لا ينكر أحد عاقل أن كابتن منتخب مصر وكابتن فريق ليفربول الإنجليزي من أفضل لاعبي العالم في التاريخ الحديث وان انجازاته تتحدث عنه ونتساءل متى يتم تدريس تجربته ليتعلم منها جميع اولادنا الطلاب فهي قصة نجاح تستحق الدراسة في هذا المقال على أكاديمية كتاتيب مصر نقدم لكم رأي دكتور طارق شوقي في هذا السؤال .

تدريس تجربة محمد صلاح لاعب ليفربول في المناهج

تدريس تجربة محمد صلاح في ليفربول بالمناهج - اخبار وزارة التعليم

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه من الوارد تدريس مسيرة محمد صلاح لاعب ليفربول في المناهج الدراسية.

وأضاف شوقي خلال مداخلة هاتفية مع خيري رمضان وكريمة عوض في برنامج «حديث القاهرة» المذاع على قناة «القاهرة والناس»: «أنا أهلاوي جدا وأعز أصدقائي زمالكاوية ونختلف شوية ولكن الدنيا بتمشي، وليس عندي أي مشكلة أني أقول أني أهلاوي».ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة لأولياء الأمور، قائلا: «اطمئنوا على أولادكم والتزموا بالإجراءات الاحترازية»، لافتاً إلى أن هناك تنسيقاً بين وزارتي التعليم والصحة للتعامل بالشكل المناسب مع بداية الفصل الدراسي الأول واتباع الإجراءات الاحترازية لمواجه فيروس كورونا.

وأضاف «طارق شوقي»: لدينا خبرات عن الدراسة في وجود وباء كورونا ولدينا كافة الاجراءات الاحترازية، مشيراً إلى أن التعامل مع كثافة الفصول وعدد الطلاب يختلف من مدرسة لـ أخرى، وإعطاء الحرية لإدارات المدارس، ولكن تتناسب مع الاشتراطات والإجراءات الاحترازية.

وأوضح أن أستخدام الفترات الدراسية والتوسع في توزيع الطلاب على الفصول أدوات مواجهة كورونا.

شاهد اللقاء كاملا في الفيديو بالأسفل انتظر قليلا للتحميل.



هذا كان حديث دكتور طارق شوقي من قناة القاهرة والناس في برنامج حديث القاهرة

تدشين منصة كتاتيب

تأسست منصة واكاديمية كتاتيب اونلاين في يناير من العام 2013 كأول منصة مصرية وعربية تهتم بنظام التعليم عن بعد . ننشر كل ما يهم المعلم المصري، وأبنائنا في الخارج والطالب من أخبار التعليم وقرارات الوزارة وجديد المناهج الدراسية .

وتجهزنا خصيصاً في كتاتيب لنناسب هوية المجتمع المصري، وعاداته وتقاليده. كما تخصص المنصة خدماتها في مجال الاستشارات التعليمية والتربوية للمدارس الحكومية والأهلية & والجهات المهتمة بمجال التعليم عامة.

معنى كتاتيب

معنى تسمية المنصة بـ(كتاتيب)، وهو جمع (كُتَاب) لفظ قديم يُطلق على مكان تعليم الصغار القراءة والكتابة وتحفيظهم القرآن،
لتُلخص فكرة المنصة في التركيز على تعزيز حب العلم والتعلم وتسهيل التواصل بين الطالب والمعلم وتسهيل متابعة اداء الطالب والمعلم من اولياء الأمور والكشف الدوري عن مستوياتهم وسهولة متابعة حضور الطالب ومستواه وتحصيله الدراسي.

مرحبا بك مرة أخرى في كتاتيب

سجل دخولك لحسابك من هنا

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.